الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فوائد عظيمه للكمون

موقع أيام نيوز

 شكرا للطبيب الذي وصف لي منذ عدة سنوات هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكمون .. لن تصدقوا التأثيرات التي حدثت لي في وقت قصير
يعد الكمون (Cuminum Cyminum) من النباتات المورقة التي تنمو في الصين والهند ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، ومن المعلوم أن الكمون من البهارات بل في الأعوام الأخيرة صار الكمون في دائرة انتباه المفتشين والعلماء ولذا لما فيه من مزايا صحية وطبية جسيمة.
ثمة العديد من منافع الكمون المغلي المرتبطة بالجهاز الهضمي والدورة الدموية وايضا الجهاز المناعي قليل من تلك المزايا لها ما يثبتها من بحوث وتجارب سريرية والبعض لا تبقى أي دلائل تثبتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
: النباتات المورقة التي تنمو في الصين والهند ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، ومن المعلوم أن الكمون من البهارات بل في الأعوام الأخيرة صار الكمون في دائرة انتباه المفتشين والعلماء ولذا لما فيه من مزايا صحية وطبية جسيمة
قد نبهت دراسة  أن استعمال الكمون بأحجام أدنى من 25 مغ كل يومً ليس له نفوذ بأي طراز عـلي تخفيف الوزن وقد لا تبدو إمتيازات الكمون المغلي لتقليل الوزن لدى استعمال تلك المستويات القليلة.

مزايا الكمون المغلي للقولون
تمَكّن الكمون أن يداوي الكمية الوفيرة من مظاهر واقترانات القولون العصبي مثل التشنجات الهضمية والانتفاخ والغثيان، وفي جميع مرة ينذر الباحثون والعلماء حتّى الكمون قد يصبح في المستقبل البديل النافذ في دواء |لقـgلـgن |لـcـصبي للشخصيات غير القادرين علي تكليفات الدواء المكلفة.