الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كارمن 6

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل_السادس
رواية_كارمن
الكاتبة_ملك_إبراهيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 
Part 6
ابتعدت كارمن عن والدتها وجسدها يرتجف بشدة اخذت والدتها الهاتف وتحدثت الي احدى صديقاتها واخبرتها ان زوجها الجديد ارسل والده وابنه واتفقوا معها على الطلاق مقابل اعطاءها مبلغ مليون جنيه. ستمعت كارمن الي حديث والدتها بحزن لقد سئمت من افعال والدتها تعلم انها تتزوج كثيرا ويتم الطلاق مقابل المال. تنهدت بتعب وذهبت الي غرفتها.
في المساء..
دخلت والدة كارمن الي غرفة ابنتها واخبرتها انها ستذهب الي المحامي. أومأت كارمن برأسها بالايجاب وهي تعلم ان والدتها ذاهبه لكي تنهي إجراءات الطلاق لم تهتم كارمن كثيرا بالامر لقد اعتادت على افعال والدتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ذهبت والدة كارمن الي مكتب محامي عائلة زوجها كان رشيد ووالده وجده في انتظارها تم الطلاق مقابل المبلغ الماليمليون جنيه تنازلت والدة كارمن عن كل حقوقها مقابل النقود. كان الجد يضع النقود بداخل حقيبه وقام بتسليمها الي طليقة ابنه بعد انتهاء كل شئ. اخذت والدة كارمن الحقيبه بسعادة وتركتهم وذهبت الي منزلها. نظر الجد الي حفيده وأومأ برأسه كانت هذه هي الاشارة لكي يتحرك رشيد ويفعل ما اتفق عليه مع جده ابتسم رشيد بثقة وذهب.
كانت كارمن بداخل غرفتها تفكر في رشيد لا تعلم اين ذهب ولا تعلم اين تجده الان تتمنى بداخلها ان يبحث هو عنها ويجدها ويأتي اليها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عادت والدة كارمن الي المنزل واتجهت الي غرفتها واغلقت الباب عليها وقامت بفتح الحقيبه فوق الفراش ووضعت النقود امام عيناها وابتسمت بسعادة وانتصار.
وصل رشيد ومعه قوة من رجال الشرطة الي منزل سهير سالم طليقة والده بعد ان قدم جده اللواء نور الدين الجبالي بلاغ يتهمها فيه بسړقة مبلغ مالي كبير وحدد مواصفات الحقيبة والنقود التي اخذتها منهم. رتب اللواء نور الدين للقبض عليها ومعاقبتها على وقاحتها معهم وجراءتها علي الزواج من ابنه ويكون هذا درس قاسېا لها لكي تعلم حدودها مع هذه العائلة ولم تتجرأ على فعل شئ بعد الطلاق.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تولى رشيد قيادة مهمة القبض عليها من داخل منزلها بكل ترحاب حتى يثأر منها بعد وقاحتها معه هو وجده.
وقف رشيد امام المنزل وطرق بقوة وقف خلفه مجموعة من رجال الشرطة ينتظرون اشارته بالقبض علي المتهمة.
خرجت كارمن من غرفتها بقلق عقب استماعها الي صوت طرق عاليا على باب المنزل بطريقه حادة وقويه اتجهت مسرعة الي الباب وفتحت الباب بقلق. شهقت پصدمة عندما رأته يقف امامها ابتسمت تلقائيا وهمست اسمه بسعادة
رشيد!
حدق بها پصدمة توقف عقله عن الاستيعاب رافض تصديق سبب وجودها بهذا المنزل تمنى لو ما يفكر به الان غير صحيح. ابتسمت بسعادة وتحدثت اليه بشغف
انا كنت بفكر فيك دلوقتي.. انا مش مصدقه انك جيت عشاني.. انا روحت المستشفى أسأل عليك وقالولي انك خرجت!
هز رأسه بالرفض وتحدث

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات