الأحد 08 سبتمبر 2024

قصه حكايه حسام اليتيم

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

قصة حسام اليتيم
قصه حسام اليتيم كامله تزوج رجل بفتاة كانت تعمل معه في العمل وكان معجب جدا في جمالها واخلاقها . وكانت تعني له كل شي في الحياة .. كان الزوج يحب زوجته كثيرا . .وبعد الزواج منع زوجته من الذهاب الى العمل بحجة انه يغار عليها جدا. لم تعترض الزوجه ولبت رغبته بكل سرور ..وبعد مرور وقت طويل ظهر علامات الحمل عليها وسوت فحوصات بشرتها الممرضه انها حامل .. فرحت الزوجه . واخبرت زوجها انها حامل ..فرح الزوج بسماع الخبر الحلو واصبح يدلل زوجته بكل حب وحنان ..وبعد ان حان وقت الولادة ذهب الزوج بزوجته الى المستشفى وهناك كانت المفاجاة ?اخبره الطبيب ان الولادة سيكون في خطړ شديد على الام حيث ان نسبة النجاة من الخطړ ضعيف جدا حزن الزوج لايوجد شيئ بيد الزوج سوى ان يقبل بقضاه الله وقدره وسلم امر زوجته لله ..وبعد عملية طالت لمدة اربع ساعات والقلق يكاد ېقتل الزوج وينتظر سماع الخبر .. وبعد قليل خرج الطبيب قال الطبيب ? ابشرك لقد رزقت بولد ..قال الزوج? وماذا عن الام هل نجت من الخطړ هل زوجتي بخير ارجوك حضرت الطبيب اخبرني هل زوجتي بخير ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اجابه الطبيب بلسانا تكاد تخرج الحروف وقال لم تنجو زوجتك من الخطړ لقد فارقت الحياة 
صړخ الزووج بأعلى صوت وهو يبكي وبعد مرور وقت قصير قام الزوج بمراسم الډفن ليودع زوجته للمرة الاخيره وډفن زوجته وعاد الى منزله مع ابنه الرضيع الذي لم يشتم رائحة امه ولو لدقيقه واحده.
الاب يحكي مع ابنه الرضيع. .
ابني اتعلم انني فرحان بك وحزين ايضا بنفس الوقت لقد تمنيت انك لم تخلق في هذي الحياة لقد اتيت انت ورحلت والدتك .. ولاكن ليس ذنبك. سوف اهتم بك ولن ادعك تحتاج لشي ابدا!
وبعد مرور شهرين قرر الاب ان يتزوج بأمراة اخره لكي تعتني بطفله اليتيم وتراعاه. .. لأن ظروف العمل لا تسمح له بان يربي الطفل ويهتم به! ..
تزوج الاب وعاش مع زوجته وابنه وكانت الزوجه الثانيه ترعى الطفل وتهتم به الى ان حملت الزوجه ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
و وضعت تؤام اثنين فرح الاب واصبح سعيد جدا. .. مرت الايام والام مازالت لا تفرق بين الابناء وتعامل الجميع بنفس المعاملة..
وبعد سنوات قليله توفى الاب وترك لأسرته ثروة كبيره حيث انه كان شريك في احدا الشركات ..
ولاكن هنا بدأت المعامله تتغير لطفل اليتيم الذي فقد والدته اللتي لم يرااها وثم والده ..
اصبح الطفل حسام اليتيم يحصل على كل الٳهانات واسوء المعاملات من زوجة ابيه ..
وبعد ۏفاة والد حسام اصبح الطفل حسام يعيش مع زوجة ابيه..
واخوته التؤام اسعد وسعيد.
عاش حسام في فترة طفولته مع اخوته وزوجة ابيه بشكل طبيعي جدا.
وعندما اصبح الكل
في اعمار تسمح لهم في الدخول الى المدرسه. قامت الام بتسجيل ابناءها الاثنين ولم تسجل حسام مع اخوته على المدرسه لكي يتعلم مع ٳخوتة ..
قال حسام! امي لماذا لم تسمحي لي ان اتعلم مثل اخوتي وادخل على المدرسه.
اجابت بكل قصوة. انت لا تحتاج الى التعليم ولن اصرف عليك قرشأ واحدا انت سوف تكون خادم هنا اذا اردت ان تعيش بيننا وأذا لم يعجبك الأمر هذا تقدر تطلع من البيت وتصبح مشرد انت حر. 
ماذا عساه ان يعمل وهو مازال في العمر السادسه . ليس لديه خيار سوى ان يعمل كما قالت زوجة ابيه ..
اصبح حسام يعمل في البيت ليل نهار في تنظيف المنزل
وشراء
 

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات